منتديات عروبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عروبة

منتديات الابداع والتألق

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني ..

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous

ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Empty
مُساهمةموضوع: ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني ..   ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 05, 2008 12:27 am

ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Bes
ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Icon12 اليوم ناويه اطلع فضايحكم ياحلويييييييين
السلاااااام عليكم يا احلى اعضااء

اليوم حبيت اجيب لكم هالموضوع الحلو

وهي ان كل عضو يدخل يكتب ما عنده على طاولة الكمبيوتر حالياً

يالله بدناا نشوف الفضايح والحوسة اللي على الطاولة

بس هاه بدنااالصراحه عشان الموضوع يحلىماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Booo ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Booo ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Booo

ولكم اجمل تحيه....

ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Tongue عااااد لا تفشلوووني يلا شاااااركوووووووو وما عليكم امر ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Tongue
ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Taheya
الهارب
مشرف المنتديـــات الفلسطينية
الهارب

ذكر عدد الرسائل : 1124

ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني ..   ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 05, 2008 8:13 am

مشكورة " ريماسو " تسلمي على هالموضوع الجميل
انا يللي موجود على طاولة الكمبيوتر عندي .....

كاسة شاي وكاسة قهوة ومتكة للدخان وعلبة دخان وولاعه

تحياتي ليكي نشوف مشاركاتكم الجميلة في المووضوع الجميل

الهارب ,..
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني ..   ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 05, 2008 8:51 am

مشكور عالمرور ...
انا عندي مكسرات وموبايلي وشريط فيلم تايتنك وعطر ....
هعهعهعهعهع
تحياتي ...
ريماس...
نور الايمان
عضو نشيط
عضو نشيط
نور الايمان

انثى عدد الرسائل : 297

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني ..   ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 06, 2008 4:50 am

انا عندي على طاولة الكمبيوتر المحفظة بتعتي والجوال
والحمد لله الطاولة منظمة وما عليها اي شي فوضوي
تحياتي
نوررررر الايمان
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني ..   ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 06, 2008 6:09 am

انا ما عندي غير ايس كريم وباكل فيها
وجوالى وبس
وانا وبنت عمي بنتين نظاميين
مو متكة دخان ودخان وقهوة وشاي
ولا مكسرات
يلا في امان الله
ههههههههههه
نور الاسلام
الهارب
الهارب

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني ..   ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 06, 2008 4:35 pm

الله حلو كثير كثير كثير .... أنا شايف
كل أعضاء المنتدى لديهم موبايلات ...
حلو كثير كثير .... وجميل كمان .

يا خسارة يللي ما عندو مبايل ....

اسمعو بدي طلب من المنتدى صبايا
وشباب تعملو شي جميعه وتجمعو فلوس
مشان تشترو ليا موبايل اوكــــــ

تحياتي .

الهارب ,.
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني ..   ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 06, 2008 4:55 pm

هههههههههههههه
فكرة حلوة الهارب انت بس بتأمر أمر
أحلى موبايل إلك
عاشقةالحب
أميرة منتديات عروبة
أميرة منتديات عروبة
عاشقةالحب

انثى عدد الرسائل : 495

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني ..   ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 05, 2008 2:41 pm

انا عندي مكسرات
وشاي
ومتكه دخان
ههههههههههههههههه
بس والله موالى لخيو الكبير
ههههههههههههههههه
ما تفكروني بدخن

تحياتى لكم
عاشقة الحب
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني ..   ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Icon_minitimeالسبت سبتمبر 06, 2008 5:51 am

كتاب لغة انجليزية وقلم رصاص وموبايلي والسماعة ,,,
عاشقةالحب
أميرة منتديات عروبة
أميرة منتديات عروبة
عاشقةالحب

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني ..   ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Icon_minitimeالسبت سبتمبر 06, 2008 11:04 am

كاسه شاي

والاسطوانات
ومنتدى عروبه
هههههههههههههههههههههههههه
الهارب
الهارب

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني ..   ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Icon_minitimeالسبت سبتمبر 06, 2008 8:40 pm

أنا ما في على الطاولة غير موبايلي وبس
ولا شي غيره غير السماعات والبوكس تبع
الكمبيوتر ..... اليوم لا في شاي ولا شي
لإني صايم ...

كل عام وانتم بخير ....

الهارب ,.
عاشقةالحب
أميرة منتديات عروبة
أميرة منتديات عروبة
عاشقةالحب

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني ..   ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Icon_minitimeالأحد سبتمبر 07, 2008 4:00 am

تقبل الله منا منك ومن الجميع

الدنيا نهار هلا يعني صيام
يعني ما فيش اكل
انا قدامى الفاره واالكيبورد والشاشه
ههههههههههههههههههههههه
انسيت حاجه والبكس كمان
والمايك والكاميرا
الهارب
الهارب

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني ..   ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 12, 2008 8:14 pm

أنا هلأ بالوقت هذا بالظبط في أمامي كاسة مية باردة
بس مش قادر أشرب منها لأنه قبل شوي لسة الفجر أذن .
نسيت أشربها ... وفي كمان الموبايل والكمبيوتر كلوووو

تحياتي ليكم رمضان كريم للجميع .

الهارب ,.
البدويه
عضو جديد
عضو جديد
البدويه

انثى عدد الرسائل : 62

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني ..   ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني .. Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 19, 2008 7:39 pm

قدامى صوره حبيبي
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا يوجد على طاولة الكومبيوتر أمامكم يا احلى اعضاء.. يلا ادخلوو ولا تفشلوني ..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اهداء الي احلى اعضاء
» اهديكم احلى مائة نك نيم يا احلى اعضاااء.....
» لا يوجد لك اي عذر بعد ان تشاهد
» اين انتم يا اعضاء المنتدى
» بدي ترحيب حار جدا لاحلى اعضاء .....